غزة.. خروج 43 فلسطينيا من سجون إسرائيل
خرج 43 أسيرا فلسطينيا من السجون الإسرائيلية، ليُتركوا عند بوابة معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، بعدما اعتقلهم الجيش الإسرائيلي خلال الأسابيع والأشهر الفائتة.
خرج 43 أسيرا فلسطينيا من السجون الإسرائيلية، ليُتركوا عند بوابة معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، بعدما اعتقلهم الجيش الإسرائيلي خلال الأسابيع والأشهر الفائتة.