بعد غياب طويل.. البيض على رأس وفد انتقالي يعود إلى عدن

شهدت العاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم عودة عدد من القيادات البارزة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بعد زيارة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي. وقد عاد إلى عدن كل من محمد الغيثي، عضو هيئة رئاسة المجلس، وعمرو البيض، أحد أبرز القيادات السياسية في المجلس، والدكتور ناصر…

للقراءة من المصدر