تفشي هذا المرض بعدن

كريتر سكاي/خاص:

اصيب مئات المواطنين بنزلات برد قاسية في عدن خلال الايام الماضية.وقال مواطنون لكريتر سكاي:تفشت خلال الايام الماضية نزلات البرد بين المواطنين بصورة كبيرة وغير مسبوقة كونها شديدة ببعض الحالات واضافوا:زكام وحمى وسعال وصداع والم بالصدر رافق نزلات البرد هذه لتجعلها من اشد نزلات البرد التي عرفناها خلال الفترة الماضية.واختتموا:ندعو مكتب الصحة بعدن لاصدار ارشادات للوقاية من هذه النزلات وكيفية علاجها

للقراءة من المصدر