الثاني خلال أسبوع.. مزارع يقرر الانتحار في ميدان السبعين ردًا على الظلم الحوثي الذي لحق به

اعلن أحد المزارعين اليمنيين اعتزامه بحرق نفسه في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء لكشف حجم الظلم الذي حل بهم نتيجة فساد ما تسمى هيئة الأوقاف الحوثية . وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان أحد المزارعين في منطقة زراجه في محافظة ذمار أعلن…

للقراءة من المصدر