الامن يداهم مركز في عدن والقبض على شاب يقوم بامر خطير(صورة)

كريتر سكاي/خاص:

تمكنت شرطة مديرية البريقة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن ، مساء اليوم الثلاثاء/2024_11_19م،  من إلقاء القبض على مروج حشيش ومخدرات ، وذالك بعد رصد ومتابعة وعمل كمين له ليتم مداهمته، و تم القبض عليه في بانافع بعد أن قاوم رجال الأمن والمكافحة، وبحوزته كمية من الحشيش والمخدرات تقدر بحوالي 300 جراموتم ترحيله إلى قسم إدارة  المكافحة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

للقراءة من المصدر