الامن يداهم مركز في عدن والقبض على شاب يقوم بامر خطير(صورة)
كريتر سكاي/خاص:
تمكنت شرطة مديرية البريقة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن ، مساء اليوم الثلاثاء/2024_11_19م، من إلقاء القبض على مروج حشيش ومخدرات ، وذالك بعد رصد ومتابعة وعمل كمين له ليتم مداهمته، و تم القبض عليه في بانافع بعد أن قاوم رجال الأمن والمكافحة، وبحوزته كمية من الحشيش والمخدرات تقدر بحوالي 300 جراموتم ترحيله إلى قسم إدارة المكافحة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله .