ظهور شاب عدني مختفٍ منذ أيام في سجون المجلس الانتقالي الجنوبي

ظهر الشاب وليد محمد شاهر، في سجون المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة المؤقتة عدن، بعد أيام من اختفائه المفاجئ، ما أثار حالة من الاستياء بين أفراد أسرته التي كانت تبحث عنه في المستشفيات ومناطق مختلفة بالمدينة. وأفادت مصادر محلية أن الشاب احتُجز في سجن تابع…

للقراءة من المصدر