بشرى سارة من ”عدن نت” للمحافظات المحررة

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من خطة التوسعة الشاملة لشبكة عدن نت وتطوير بنيتها التحتية، وذلك في إطار جهود الحكومة لتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت بجودة عالية وأسعار تنافسية. يأتي ذلك بناءً على توجيهات رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي،…

للقراءة من المصدر