الزبيدي يقوم بامر غير متوقع في عدن
كريتر سكاي/ خاص
كشف ناشطون عن إعلان رجل اعمال تبرع بقطعة أرض لبناء مستشفى بعدن .وقال الناشطون أن رجل الأعمال جهاد الشوذبي الزبيدي أعلن استعداده للتبرع بأرض لمستشفى السرطان الممول من دولة الكويت .واضافوا : الأرضية تقع بمحيط الحرم الجامعي .واختتم : بحيث عجزت الحكومة عن توفير قطعة أرض لمشروع كاد أن يحول لمحافظة اخرى تحرك المواطنين بعدن