موظفو مكتب التنسيق الطبي لجرحى القوات المشتركة يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية بعدن

للأسبوع الرابع على التوالي يواصل موظفو مكتب التنسيق الطبي لجرحى القوات المشتركة بالعاصمة المؤقتة عدن وقفاتهم الاحتجاجية أمام مقر تواجد القوة السعودية

للقراءة من المصدر