ناجي يعلق على إيقاف صرف مرتبات المعلمين بعدن
كريتر سكاي/ خاص
علق الناشط الحقوقي عارف ناجي على إيقاف صرف مرتبات المعلمين .وقال ناجي: مرتبات المعلمين على قلتها مهزلة ، اماايقافها أو تأخير صرفها فهي مأساة بما تحمله الكلمة من معنى ، فهل نحن في دولة نعيش !واختتم: ”ما في فائدة” !! ماعاد نصدق احد.. اصبحت ثقتنا بالاخرين كخريف هادىء كل يوم تسقط منه ورقة.