ناجي يعلق على إيقاف صرف مرتبات المعلمين بعدن

كريتر سكاي/ خاص

علق الناشط الحقوقي عارف ناجي على إيقاف صرف مرتبات المعلمين .وقال ناجي: ‏مرتبات المعلمين على قلتها مهزلة ، اماايقافها أو تأخير صرفها فهي مأساة بما تحمله الكلمة من معنى ،  فهل نحن في دولة نعيش !واختتم: ‏”ما في فائدة” !! ماعاد نصدق احد.. اصبحت ثقتنا بالاخرين كخريف هادىء كل يوم تسقط منه ورقة.

للقراءة من المصدر