الشرق الذي لا يقهر

الهدف الذي أعلنه الأمريكيون هو منع طهران من امتلاك سلاح نووي لأن ذلك سيهدد أمن المنطقة. لكن خبراء يرون أن هذا مجرد ذريعة والسبب الحقيقي هو رغبة واشنطن في غزو إيران والاستيلاء على مواردها الطاقية.

Your browser does not support audio tag.

📖 قراءة الخبر كامل من المصدر