تعز : القبض على متهم بقتل ضابط في إدارة مكافحة المخدرات
تعز – عارف محمد
أعلنت شرطة تعز مساء اليوم عن القبض على المتهم الآخر في قضية قتل ضابط شرطة يعمل في إدارة مكافحة المخدرات بتعز، بعد أن كانت قد ألقت القبض في وقت سابق على متهم مشترك في جريمة القتل.
وأكد الرائد صادق المجيدي في تصريح نشرته صفحة الإعلام الأمني بتعز بالفيسبوك، أن عملية القبض على المتهم تمت في ساعة متأخرة من ليلة أمس، عقب الرصد والتحري الدقيق التي استمرت لعدة أيام.
ويأتي نجاح شرطة تعز في عملية القبض على المتهمين بقتل الضابط عمرو الشميري بعد أسبوع من وقوع الحادثة.
وكان المستشار الإعلامي لمدير عام شرطة تعز، يحيى العتواني، قد أكد في تصريح سابق لـ “المشاهد” أن الشرطة ألقت القبض قبل أسبوع، على عدد من المشتبه بهم في حادثة اغتيال الملازم عمرو الشميري، أحد ضباط مكافحة المخدرات.
وأشار العتواني أن عملية الاغتيال نُفذت من قبل مجموعة مسلحة كانت تستقل دراجة نارية، عند الساعة الواحدة ليلاً، قبل أن تلوذ بالفرار إلى جهة غير معروفة، قبل أن يتم تعقبها والقبض عليها.