سأوجه خطاب للرئيس السوري بشار الأسد عقب سقوط حماة!
كريتر سكاي/ خاص
اعلن الناشط عبدالغني الزبيدي عن توجيه خطاب لبشار الاسد .وقال الزبيدي : أذا ثبت أن مدينة حماة سقطت بيد الجماعة المسلحة فعندي حديث موجه لفخامة الرئيس بشار الاسد.واختتم : قد لايعجب البعض لكني سأقوله.. ومن زعل يزعل