الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جنديين في الضفة الغربية

وقال الجيش في بيان إن مسلحين اثنين هاجما الجنديين، مما أدى إلى إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف البيان أن القوات الإسرائيلية ردّت بإطلاق النار على المهاجمين، ما أسفر عن مقتل أحدهم، وتحييد الآخر واعتقاله.

المصدر: RT

إقرأ المزيد

📖 قراءة الخبر كامل من المصدر