عقب سقوط دمشق سينفضح هؤلاء الجنوبيين الذين ذهبوا الى إيران
كريتر سكاي/خاص:
قال القيادي السابق بالحراك الجنوبي عبدالفتاح(جماجم):لو حافظوا المعارضة على الوثائق الموجوده في السفارة الايرانيه بدمشق سينكشف لكم الجنوبيين الذين راحوا طهران.واضاف: لانه دخول طهران ليس بالجواز وإنما ببطاقة تصرفها السفارة الايرانيه بدمشق هذا الكلام قلته بصحيفة الغارديان بداية 2012م ونشرته عدة صحف عربيه ومحلية واختتم:وكذلك قلته بتقرير صحفي بموقع الجزيرة نت عام 2014ماغلب الذين راحوا طهران بيطلعوا قيادات المجلس الانتقالي