اول تصريح للاسطورة عصام الحضري عقب مشاركته بمئوية وحدة عدن

كريتر سكاي/خاص:

قال الاسطورة المصرية عصام الحضري:اتقدم بخالص الشكر للدكتور وسام و اعضاء مجلس ادارة نادي وحدة عدن اليمني و معالى الوزير محافظ عدن احمد حامد لملس.واضاف:وذلك لمنحي شرف المشاركة و دعوتي لحضور الاحتفال بمئوية نادي وحدة عدن بقيادة المدير الفني المصري كابتن تامر عيد و اتوجه بالشكر للجمهور اليمني بوجه عام و جمهور وحدة عدن بشكل خاص لحفاوة الاستقبال و الترحيب و كرم الضيافة و دائما مزيد من النجاح و الانجازات

للقراءة من المصدر