تلقينا ضربات مؤلمة وسنقوم بهذا الأمر!

كريتر سكاي/ خاص

اعترفت جماعة الحو ثي بتلقيها ضربات جوية مؤلمة .وقال القيادي محمد البخيتي : ‏صحيح اننا تلقينا ضربات مؤلمة من الكيان الصهيوني بدعم امريكي بريطاني .واضاف : ولكننا في المقابل وجهنا لهم ضربات مؤلمة.واختتم :  وسنوجه المزيد على قاعدة (ولَا تهنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ ۖ إِن تكُونُوا تأْلَمُونَ فَإِنَّهُم يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ ۖ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ ما لَا يَرْجُون)

للقراءة من المصدر