أسر عدنية متعففة تضطر إلى القيام بهذا الأمر بسبب الغلاء المعيشي
كريتر سكاي/ خاص
تلجأ الكثير من الأسر العدنية إلى الصيام اغلب ايام الاسبوع بسبب الغلاء المعيشي وعدم امتلاكها قيمة ثلاث وجبات .وقالت عدد من الأسر العدنية المتعففة لكريتر سكاي: اصبحنا نصوم معظم ايام الأسبوع بسبب عدم امتلاكنا قيمة ثلاث وجبات.واضافوا: لجأنا إلى الصيام كي نحصل على الأجر كوننا بكل الاحوال لا نستطيع توفير قيمة وجباتنا.وتشهد العاصمة إرتفاع بأسعار المنتجات الغذائية مع توقف صرف الرواتب والتي أصبحت لا تلبي احتياجات الاهالي