الجيش الإسرائيلي ينسف مربعا سكنيا في منطقة الشيخ زايد شمالي قطاع غزة 4 يناير, 2025 | أخبار عربية ودولية نشر الجيش الإسرائيلي لقطات توثق نسف أبراج في منطقة الشيخ زايد شمالي قطاع غزة. المصدر مشاركة : facebook X whatsapp linkedin