أخبار عدن – إعلان فقدان
أبلغت الشابة فاطمة جمال عن فقدان هاتفها المحمول من نوع آيفون 13 صباح اليوم أثناء استقلالها حافلة (باص) في طريقها من مديرية كريتر إلى مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأوضحت أن الهاتف لا يحتوي على شريحة اتصال، ويحمل غلافًا جلديًا بنقشة النمر، داعية كل من يعثر عليه أو يمتلك أي معلومات تساعد في الوصول إليه إلى التواصل عبر الرقم: 77481604.