المشهد اليمني – الرئيس العليمي يلتقي اللواء احمد بن بريك وهذا ماجرى في اللقاء
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، محافظ محافظة حضرموت الأسبق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، للتعزية في فقيد الوطن رئيس جهاز الأمن القومي الأسبق المناضل اللواء الركن محمد سعيد بن بريك الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء المخلص في خدمة وطنه وشعبه وتقدمه.
وخلال اللقاء، جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة، تعازيه ومواساته للواء أحمد سعيد بن بريك وأسرته، وتبادل معه الحديث حول مناقب الفقيد، وأدواره الوطنية وتاريخه المشرف من خلال تقلده العديد من المواقع القيادية المدنية والأمنية التي كان من بينها رئيس لجهاز الأمن القومي.
وأكد رئيس مجلس القيادة، أن الوطن خسر برحيل اللواء محمد بن بريك أحد أبرز رجاله الأوفياء وقادته المخلصين الذين نذروا حياتهم لخدمة وطنهم وشعبهم، وكانت لهم إسهاماتهم الجليلة في بناء وتطوير المؤسسة العسكرية والأمنية.
من جانبه أعرب اللواء أحمد بن بريك، عن عظيم تقديره لمشاعر فخامة الرئيس، ومواقفه إلى جانب عائلة الفقيد في مصابها الأليم.