عاجل:الجيش الاسرائيلي:قصفنا اليمن لهذا السبب

كريتر سكاي/خاص:

قال الجيش الإسرائيلي: قصفنا أهدافا عسكرية للحوثيين في غرب ووسط #اليمنواضاف: القصف على #اليمن يأتي بسبب هجمات #الحوثيين المتكررة ضد دولة إسرائيل ومواطنيها واختتم: استهدفنا بنى تحتية باليمن في محطة حزيز للطاقة التي يستخدمها الحوثيون في أنشطة عسكرية وهاجمنا بنى تحتية في ميناء رأس عيسى وميناء الحديدة في منطقة الساحل الغربي باليمن

للقراءة من المصدر