"سبيس إكس" تعلن تحطم النموذج الأولي لمركبة "ستارشيب" خلال رحلتها (فيديو)

وقال مقدم برنامج الإطلاق الذي تم بث تصريحه عبر منصة “إكس”: “يمكننا أن نؤكد أننا فقدنا المركبة”.

Play

وتم فقدان الاتصال بالمركبة خلال المرحلة الثانية من الإطلاق بعد حوالي 8.5 دقائق من بدء الرحلة.

Play

وأكد أن “سبيس إكس” ستحاول التوصل لأي معلومات حول المركبة في الأيام المقبلة.
ونوهت الشركة: “يعتمد نجاح مثل هذه الاختبارات على المعرفة التي نكتسبها، وستساعدنا رحلة اليوم في تحسين موثوقية المركبة الفضائية “ستارشيب””.
 
المصدر: تاس

إقرأ المزيد

المصدر