الكشف عن أزمة غاز في عدن

كريتر سكاي/ خاص

شهدت مدينة عدن صباح اليوم طوابير طويلة للناس لاجل الحصول على الغاز من بعض المحطات المفتوحة .حيث أن سعر الدبة الغاز في السوق السوداء وصل الى ١٥ الف بعد ان كان تقريبا ٧٠٠٠ الف ريال.وعلق الصحفي فتحي بن لزرق على هذه الآزمة قائلا:  شهور انفجرت محطة غاز بالمنصورة وبكرنا على قرار عشوائي بالاغلاق لجميع المحطات وبعد اسبوع تم فتحها جميعا.قلنا يومها ان قرار اغلاقها مجتمعة قرار ” غبي” وقرار تركها وسط الاحياء الشعبية قرار خاطئ وخطير.واضاف : قلنا يومها ونصحنا بالنقل التدريجي لها الى خارج الاحياء السكنية بحيث  لاتترك ولا يتسبب الاغلاق بالضرر للناس في اهم مصادر معيشتها ولكن للاسف انت تتخاطب مع مسئولين فاشلين .واختتم: وهذه النتيجة ازمة وضرر جديد يطال الناس ..

للقراءة من المصدر