يديعوت أحرنوت: الصليب الأحمر يبلغ الجيش الإسرائيلي أن الأسيرات الثلاث بحالة جيدة

أكد الصليب الأحمر للجيش الإسرائيلي أن الأسيرات الثلاث اللاتي تم إطلاق سراحهن بحالة جيدة، حسبما نقلت صحيفة يديعوت أحرنوت.

المصدر