مغادرة نادي يمني عبر مطار صنعاء للمشاركة بهذه البطولة !
كريتر سكاي/ خاص
تغادر الآن بعثة نادي أهلي صنعاء عبر مطار صنعاء الدولي إلى قطر .و غادرت بعثة النادي لخوض معسكر تدريبي خارجي استعداداً لمواجهتي دهوك العراقي يوم 4 فبراير والنصر الإماراتي يوم 19 فبراير ضمن البطولة الخليجية للأندية.وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات سابقة حقق الفوز بواحدة وخسر أثنتين .