فضيحة مدوية.. صرف تصاريح لانشاء محطات الغاز ب٣٠٠ الف سعودي

كريتر سكاي/خاص:

قال الصحفي صالح الحنشي:ادارة شركة الغاز في صافر  تبيع تراخيص انشاء محطات غاز الترخيص ب 300 الف ريال سعودي واضاف:اترزقو وبيعو تراخيص ماحد مابايكره عليكم .لكن مشكلة بيع التراخيص تحولت الى كارثه على عدن. لان 70% من بيع التراخيص لانشاء محطات غاز يتم انشاءها في عدن .

للقراءة من المصدر