شاهد.. الرهينة الإسرائيلية أربيل يهود المحتجزة لدى "سرايا القدس" توجه رسالة لنتنياهو وترامب (فيديو)
وأكدت الأسيرة الاسرائيلية أنها بخير ومحتجزة لدى “سرايا القدس” مستعرضة بياناتها الشخصية ورقم هويتها ومكان سكنها.
وفي كلماتها طلبت من نتنياهو وترامب العمل لضمان استمرار وقف إطلاق النار كي يعود كل الأسرى.
Play
المصدر: RT