ناشطون:يتم تصدير الاناث من الاغنام دون حسيب او رقيب ماينذر بكارثة
كريتر سكاي/خاص:
كشف ناشطون عن تصدير اناث الاغنام دون اي رقابة حكومية من عدن.وقال ناشطون:يتم نهب ثروتنا الحيوانيه وتصدير الاناث من الاغنام لسعوديه وعمان بدون رقيب او وقف لهذا العبثوبحسب الناشطون فان ذلك ينذر بكارثة قد تحدث كون مايحدث هو عملية نهب منظم للثروة الحيوانيةمن/ماجد عزان