عقب انقطاع المياه عنهم .. مواطنون بعدن يطلقون مناشدة عاجلة لإعادة ضخها
كريتر سكاي/ خاص
أطلق مواطنون في مدينة كريتر مناشدة عاجلة بسبب انقطاع المياه عن منازلهم اليوم الرابع على التوالي .وقال مواطنون في حي القاضي لكريتر سكاي: أن المياه لم تصل إليهم منذ أربعة أيام .وناشد المواطنين الجهات المختصة بسرعة التدخل لإصلاح الخلل وإعادة ضخ المياه .