وسط تواجد مكثف للجيش الإسرائيلي.. لحظة وصول الدفعة الثالثة من الأسرى المحررين إلى رام الله

أطلقت القوات الإسرائيلية قنابل الغاز تجاه عشرات الفلسطينيين خلال استقبالهم للدفعة الثالثة من الأسرى المحررين الذين تم الإفراج عنهم من سجن عوفر بموجب اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

المصدر