إمرأة تلقي بنفسها من هذا المكان

كريتر سكاي/ خاص

أقدمت امرأة على الانتحار في محافظة إب قبل قليل .وقال مصدر محلي : أن امرأة في _المشنة بإب ألقت بنفسها من النافذة.وبحسب المصدر بأنه تم نقلها للمستشفى وهي في حالة حرجة

للقراءة من المصدر