هل تجر إسرائيل حزب الله إلى الحرب مجددا؟

وتشن غارات في عمق الأراضي اللبنانية بالبقاع الشمالي وتواصل تدمير ما تبقى من وحدات سكنية في قرى الشريط الحدودي..وهنا لا بد من التساؤل حول أسباب صمت الدول الراعية لاتفاق الهدنة؟ وعن أهداف إسرائيل غير المعلنة من هذا التصعيد؟ وعن كيفية تعاطي حزب الله مع توسيع الجيش الإسرائيلي لرقعة استهدافاته في العمق اللبناني؟
Your browser does not support audio tag.

المصدر