الدفاع الروسية: القوات الأوكرانية ارتكبت جريمة حرب جديدة بقصفها مدرسة داخلية في كورسك

وجاء في بيان الوزارة: “القوات الأوكرانية ارتكبت جريمة حرب جديدة في الأول من فبراير بإطلاق صاروخ موجه على مدرسة داخلية في مدينة سودجا بمقاطعة كورسك”.
وأضاف: “رصدت أنظمة الدفاع الجوي الروسية إطلاق قوات نظام كييف صواريخ من منطقة سومي على مدرسة داخلية في سودجا”.
وتابع: “استفزاز القوات الأوكرانية في سودجا يهدف إلى صرف الانتباه عن الفظائع التي ارتكبها نظام كييف ببلدة روسكويه بوريتشنويه في كورسك”.
وختم البيان: “الهجوم الذي شنته قوات أوكرانيا على منشأة مدنية في سودجا أظهر الطبيعة الإرهابية وغير الإنسانية لسلطات نظام كييف”.
يتبع..

المصدر