عضو في مجلس القيادة يفجرها بشأن هذا الأمر

كريتر سكاي: خاص

 تحدث أحمد عبدربه أبو صريمه، عضو اتحاد قبائل اليمن وضابط في الجيش اليمني عن موقف عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني ومحافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة بخصوص قضية راشد عيسى الحطام وقال احمد عبدربه في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:وردتني الان رسالة من معالي النائب الشيخ #سلطان_العرادهاستجابة على ما أبلغته بخصوص قضية راشد عيسى الحطاموقال يؤسفني ما حصل وانا سأوجّه الجهات المعنية بتشكيل لجنة من كل جهات الأختصاص وسنتعاون في حل المشكلة بما يشرف الجميع ان شاءالله ولكن بعد تقصي الحقيقة ومن ثبت عنده اي أدانة سيحال إلى القضاءهذا عشمنا في قيادتنا وما نريد إلا تحقيق العدالة

للقراءة من المصدر