عاجل:الكشف عن ماسيحدثه تزويد محطة الرئيس بعدن ب٤ قواطر الليلة

كريتر سكاي/خاص:

قال الصحفي العدني عبدالرحمن انيس مصدر فني بمؤسسة الكهرباء : أي قرار سياسي بإعادة تشغيل محطة الرئيس بقدرة ضعيفة وبكمية بسيطة من النفط الخام لفترة بسيطة ثم اطفاءها سيشكل خطرا كبيرا على المحطةواضاف ادارة المؤسسة تصر على ضمان تدفق كمية سبع قاطرات نفط خام يوميا قبل اعادة تشغيل المحطة بحدها الادنى 65 ميجا ، وهو مالم يتم حتى اللحظةواختتم: اجمالي ما يصل حاليا 3 – 4 قواطر نفط خام يوميا وهي كمية غير كافية

للقراءة من المصدر