لم تحدث فترة الحرب.. فقدان الاتصال بعدد من الاسر في عدن
كريتر سكاي/خاص:
ابلغ عدد من المغتربون كريتر سكاي بفقدان الاتصال مع اسرهم في عدن.وقال مغتربون بعدد من الدول لكريتر سكاي:انقطع التواصل باسرنا منذ يوم امس بسبب انقطاع الكهرباء عنهم في عدن.واضافوا:انقطعت الكهرباء قرابة يوم كامل ماتسبب بانطفاء الجوالات والانترنت ولم نعد نستطيع الوصول اليهم للاطمئنان عليهم واختتموا:لم تتدهور الكهرباء او تنقطع الاتصالات بفترة الحرب التي شهدتها عدن قبل سنوات والاوضاع التي تعيشها عدن حاليا اسوء من الحرب