لهذا السبب تم الغاء تلفزيون وإذاعة عدن العريقتين

كريتر سكاي/ خاص

قال السياسي د. عبدالرحمن الوالي : ‏الاعلام اهم الجبهات الرئيسيه وتأثيره واضح، وفي الجنوب اصبح الاعلام عمدا مهمل تماما بل تم الغاء تلفزيون واذاعة عدن العريقتين  عمدا لتمرير اعلام فاشل،واضاف : والمال ليس كل شئ، فمثلا قطر لديها فضائيه رسميه ولكن لا يتابعها احد بينما الجزيره لا تتبعهم وهي الاشهر،واختتم: لنعتبر ياقومنا فالنت دمرنا.

للقراءة من المصدر