الجيش الإسرائيلي: إطلاق قذيفة صاروخية داخل غزة وسقوطها في القطاع
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، رصد إطلاق قذيفة صاروخية داخل قطاع غزة، مشيرا إلى أن هذه القذيفة سقطت داخل القطاع.
المصدر
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، رصد إطلاق قذيفة صاروخية داخل قطاع غزة، مشيرا إلى أن هذه القذيفة سقطت داخل القطاع.
المصدر