المحطات تمتنع عن تعبئة أسطوانات الغاز !
كريتر سكاي/ خاص
عبر مواطنون عن استيائهم الشديد بسبب امتناع المحطات من تعبئة أسطوانات الغاز .وقال مواطنون أن المحطات تمتنع عن تعبئة أسطوانات الغاز للمواطنين في مدينة تعز .ويأتي ذلك وسط أزمة غاز خانقة تشهدها مدينة تعز