بوتين: لقاء الرياض كان وديا للغاية ويهدف إلى استعادة الثقة مع الولايات المتحدة

وقال بوتين: “كان هدف وموضوع محادثاتنا في الرياض هو استعادة العلاقات الروسية الأمريكية.. والأمر الأكثر أهمية هنا في حل جميع القضايا الملحة للغاية، بما في ذلك التسوية الأوكرانية، هو أنه بدون زيادة مستوى الثقة بين روسيا والولايات المتحدة، فمن المستحيل ببساطة حل العديد من القضايا، بما في ذلك الأزمة الأوكرانية. دون زيادة الثقة بين روسيا والولايات المتحدة”.
وأشار الرئيس الروسي إلى أنه : “بشكل عام، كما قيل لي كان (اللقاء في الرياض) وديا للغاية”.
يتبع..

المصدر