هذا ماقاله رئيس الحكومة قبل قليل

كريتر سكاي: خاص

 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك رسالة قبل قليل للقيادة السعوديةوقال بن مبارك في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:‏أتوجه بالتهنئة إلى أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس الوزراء، والحكومة والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة ‎#يوم_التاسيس والذي يجسد مسيرة تاريخية وحضارية عريقة تواكبها إنجازات على مختلف الأصعدة تعزز مكانة  وريادتها إقليمياً ودولياً..واختتم بالقول:أدعو الله أن يديم على المملكة ازدهارها ورفعتها، ويحفظها بالأمن والأمان.

للقراءة من المصدر