رسميا صرف تسويات المدنيين اخيرا

كريتر سكاي/خاص:

بسم الله الرحمن الرحيمتعلنلجنة المتابعه-المهندس الخضر صالح بارحمه-العميد عبدالكريم شايف-العقيد محمد هادي -العقيد عبدالله المرزوقيتعلن بدأ صرف تسويات المدنيين ٱعتبارا من يوم غدٱ الثلاثاء الموافق 25 فبراير2025م بعد الظهر في حالة تم استلام مبلغ التسويات من البنك المركزي الليله مالم فإن يوم الاربعاء سوف يتم الصرف عبر بنك القطيبي وفروعه المنتشره في جميع المحافظات -سيتم صرف ثلاثه اشهر مقدما -العدد 16000 الف متظلموبهذه المناسبة نوجه الشكر والتقدير-للاخ معالي وزير الماليه بن بريك -الاستاذ وكيل قطاع تنظيم وحسابات الحكومه  خالد ناصر اليريمي  -الاستاذ  سعيد علي العمود مدير عام تنظيم وحسابات الحكومهكما نشكر  معالي -وزير الخدمه المدنيه الدكتور عبدالناصر الوالي -الدكتور عبدالله ميسري -الاستاذ عبد الحكيم وكيل وزارة الخدمه المدنيه -الاستاذ وجدي الجنيدي مدير دائرة الموازنه العامه -الاستاذ محمد الحداد وكيل الخدمه المدنيه كما نتوجه بالشكر والتقدير للاخوه رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية ممثله برئيسها-القاضي سهل حمزه -العميد علي عبيد -القاضيه نورا ضيف الله قعطبي -د خالد العكيميوكل أعضاء اللجنة الرئاسية كلٱ باسمه وصفتهوبهذا الانجاز الكبير نكون قد اوفينا بما تعهدنا به نحن رئيس واعضاء هيئه رئاسة مجلس التنسيق الاعلى المسرحين قسرٱ العسكريين والامنيين والمدنيين واولٱ واخيرٱ الحمد الله والشكر لله على تسهيله وتيسيره إنجاز هذا العمل بعد طول انتظارد عبده المعطري الاثنين 24فبرابر 2025م

للقراءة من المصدر