عمليات ابتزاز صادمة للمواطنين بعدن(لايصدق)
كريتر سكاي: خاص
كشف مواطنون بالعاصمة عدن عن تعرضهم لعملات ابتزاز يمارسها موظفي شركة الاتصالات في المنصورةمؤكدآ ان موظفي الشركة يقومون بعملية ابتزاز من خلال تعطيل الهواتف من الكبائن وباساليب اخرى لأكثر من مرةمطالباً شركة الاتصالات بعدن القيام بدورها لإيقاف هذه الظاهرة