لن نسمح بخرق هذا الإتفاق وسنتعامل بالمثل..

كريتر سكاي/ خاص

أكد قيادي حوثي أن جماعته سترد على أي خرق لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة ، داعياً “إسرائيل” إلى احترام بنوده قبل إعادة صنعاء حصارها عليها.وقال محمد البخيتي في تدوينة على ( إكس ): اوقفنا عملياتنا العسكرية بمجرد دخول اتفاق وقف اطلاق النار حيز التنفيذ وعلى الكيان الصهيوني احترام بنود الاتفاق لأننا لن نسمح له بخرقه من طرف واحد وسنتعامل مع أي خرق بالمثل.وأختتم:  لازال أمام الوسطاء فرصة 4 ايام لإقناع الكيان بالسماح بدخول المساعدات إلى غزة مالم فإن الوجة من الوجة ابيض.

للقراءة من المصدر