حديث جديد عن دور لجنة الإتصال اليمنية بشأن عملية السلام
كريتر سكاي: خاص
تحدث عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحقوق والحريات عن دور لجنة الإتصال اليمنية بشأن عملية السلام وقال العقاب في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:لا يمكن لأي طرف يمني أن يتكلم حول تخوفاته او أن يكشف حقيقة مطالبه لأي طرف او وساطة خارجيةوتابع بالقول:ولا يمكن للوسيط الخارجي أن يدرك حجم التخوفات الحقيقية لأي طرف يمني وهو لايعرف اليمن والخصوصية اليمنية.مختتما تغريدته قائلاً:ولذلك فإن لجنة الإتصال اليمنية والمسار الوطني يمثل أهمية كبيرة في الحوار وبناء الثقة