فيما تغرق المدينة بالظلام.. تصفيق حار لكلمة وزير الكهرباء في عدن
كريتر سكاي/خاص:
سخر الناشط وضاح طماح من التصفيق الحار الذي لاقاه وزير الكهرباء خلال لقاء مع اللواء عيدروس الزبيدي وبعض الوزراء.وأعرب طماح عن استياءه من هذا التصرف قائلاً: “ما حز في نفسي هو التصفيق لوزير الكهرباء كلما تحدث، بينما القاعة كانت تعمل على ماطور”، في إشارة إلى استمرار انقطاع الكهرباء وضعف الخدمات.وأضاف طماح في منشوره: “آخ من المطبلين، بس يقرو المرارة”، معبرًا عن استيائه من تملق بعض الحاضرين والتناقض الواضح بين التصفيق الحار والأوضاع المعيشية السيئة التي يعاني منها المواطنون جراء انقطاع الكهرباء.