الدبة البترول ب٨ الف والكيلو اللحم ب١٤ الف والدبة الغاز ب٦ الف(اسعار لاتصدق)

كريتر سكاي/خاص:

قال الاعلامي احمد العباب:صرفت في ‎#مأرب 50 دولار ب 118000 الف عبيت دبتين بترول16 الفواخذت كيلو لحمه ب14 الفواخذت علاقي ارحبي ب25000 الف واخذت دبه غاز  ب6000واضاف:واخذت مشكل  خضار 2000واخذت 2 كليو موز ب 2000كرتون ماء 2200رز الفخامه 10 كيلو 28000اجمالي 95000وبقي معي 23000واختتم:بكم هذه الاغراض في المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي احسبوها بصدق نشوف الفرق بين أسعار الحكومة في ‎#مأرب  وأسعار المليشيات في مناطق سيطرتهم وانتوا الحكم.

للقراءة من المصدر