توضيح صادم بشأن ساعات تشغيل التيار الكهربائي

كريتر سكاي: خاص

  صدر بيان توضيحي مشترك من المؤسسة العامة للكهرباء  منطقة المهرة وشركة النفط اعلن فيه عن تخفيض ساعات تشغيل التيار الكهربائي مؤقتاً حتى يتم تأمين كميات الوقود اللازمة لإطالة أيام التشغيلمؤكداً على نفاد مخزون الوقود الحكومي المخصص لتشغيل محطات الكهرباء بتاريخ 23 أكتوبر 2024، مما استدعى تدخلاً مباشراً من السلطة المحليةمشيرةً إلى أن السلطة قامت عبر فرع الشركة بتزويد المحطات بالوقود اللازم للتشغيل حتى هذه اللحظة منذ نفاد المخزون الحكومي، مع عدم توفر كميات حكومية في عدن.

للقراءة من المصدر