الحوثيين يقومون بدخول السفارة الايرانية في صنعاء ماذا حدث؟
كريتر سكاي/خاص:
قال الناشط ابراهيم عسقين: فجر اليوم دخلت قيادات حوثية ومعهم اشخاص يبدو انهم غير يمنيين مبنى السفارة الايرانية في صنعاء بكل اريحيه كونهم يعرفون انهم غبر مستهدفين لا من امريكا ولا غيرها ..واضاف:اتحدى نظرائهم ان يتحركوا بتلك الكيفية في العاصمة بيروت او اي مدينة لبنانية اخرى ..